أنشيلوتي بعد الكلاسيكو: لدينا فريق يستطيع منافسة أي خصم في أوروبا

أكد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن فريقه لعب بذكاء أمام برشلونة، مما تسبب في الانتصار بهدفين لهدف في “كلاسيكو الأرض”، الذي احتضنه اليوم الأحد ملعب “كامب نو” في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ويرى الإيطالي أن النادي الملكي قدم مباراة كبيرة ضد فريق قوي ومتماسك، صعّب عليهم الأمور عليهم وجعلهم يُعانون من أجل الانتصار.

وصرح أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلاً: “قدمنا أداءً جيدًا على المستوى الدفاعي، وتمتعنا بفعالية في الهجمة المرتدة، هذا الفريق يمتلك الجودة، وعلينا الاستمتاع به”.

وأشار مدرب الميرينجي إلى أنه يمتلك فريقًا قادرا على “منافسة أي فريق في أوروبا لأنه فريق متماسك”.

ويُعد هذا أول انتصار يحققه أنشيلوتي في ملعب برشلونة طوال مسيرته كمدرب، لذا عبّر عن سعادته بهذا الأمر، حيث قال: “أنا سعيد للغاية بتحقيق الانتصار لأن الكلاسيكو أهم مباراة على الإطلاق، وانتصرنا في كامب نو وهذا مهم، لكن لسوء الحظ هي ثلاث نقاط فقط”.

وطمأن أنشيلوتي جمهور ريال مدريد بشأن حالة حارس مرماه تيبو كورتوا، وفي هذا السياق قال: “عانى من آلام، لكن يبدو أن الأمر ليس خطيرًا وسيكون بخير”.

وأثنى أنشيلوتي على الأداء الجيد الذي يقدمه فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، وأضاف: “إنهما يقومان بعمل جيد على المستويين الدفاعي والهجومي، لكن الفريق بأكمله يلعب بصورة جيدة، وهذا أمر جيد”.

Leave A Reply